انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 18 يونيو 2016 الساعة 17:12


اذا كان أحد رموزنا الوحدويين المغاربة خائن أين نحن ذاهبين


الداخلة 24 : بقلم السملالي العبادلة


بصراحة انا متأثر لرؤية سيل من الانتقادات التي وجهت للجديدة على السياسة العضو المكتب السياسي في البام . بالتأكيد هذه الاتهامات و النعوت الموجهة إلى السيد مولاي حمدي ولد الرشيد تتجاوز المبالغ فيه . حتى لو كان ذلك في حسابها الفيسبوكي ارفض ان اصدق انه يأتي من ابنة رجل محترم من طرف ألجميع وتربيته الرائعة و المثالية لأبنائه يحسد عليها رحمه الله.

بالنسبة لي الجاني الحقيقي وراء ما كتبته أختنا ليس سوى بعض كبار السن المتواجدين معها في الحزب. لكونهم هم المسؤولين في المقام الأول عن تأطيرها السياسي . نعثر على نفس التأطير السياسيي السيئ ، أيضا ، و بنفس الأسلوب ينشر يوم الثلاثاء 4 أغسطس من العام الماضي ، على حساب الفيسبوكي للكاتبة العامة لشباب البام و الذي يستهدف رئيس الوزراء بنكيران و ملك السعودية . حين كتبت السيدة : " " بنكيران يحط بالمغرب ، بتقبيله لكتف الملك (سلمان ) ، الذي يستغل خادم ألأماكن المقدسة لنهب ثروات بلاده''.

أمس كانت خرجة غير مدروسة من شابة بامية كاتبة عامة للشبيبة . اليوم انها لا تزال بامية ، وصلت في وقت قياسي للمكتب السياسي، تسلك نفس الطريق . ماذا سيحدث غدا؟

أن دخول الشباب السياسة هو شيء ممتاز.ويجب علينا أن نشجعه بفتح الأبواب واسعة أمامه . لكن هذا التشجيع يجب ،مما لا شك فيه، أن ترافقه نصائح الكبار . إنزال الشباب بسرعة فائقة في المناصب العليا دون إعطاء الوقت للوقت أو القيام بأدنى تضحية من أجل تسليحهم سياسيا انها ببساطة دفعهم للأنتحار السياسي و بالتالي وضع الحزب الذي ينتمون له في ورطة .

نأمل أن البام يفعل ما قام به بعد تدوين مسوؤلة شبابه و يتبرأ من تصريحات الغير لائقة التي أستهدفت إحدى الشخصيات الكبيرة من رموز الصحراويين الوحدويين المغاربة و الذي شهرته للوفاء للعرش و حبه للمغرب تتجاوز الحدود.

في الماضي، أكثر من مرة قرأنا في الصحافة تسمية خائن للسيد مولاي حمدي ولد الرشيد و لكن فقط من قبل أعداء المغرب.

اليوم نشهد تحولا للوضعية كون أن من يصف هذا الرمز الوحدوي الثابت هم مغاربة ينتمون لقيادة حزب كبير .

اذا كان التضامن مع السيد خطاط ينجي مثل ما أعلنه و بصوت عالي الوحدوي السيد مولاي حمدي ولد الرشيد و احترام حكم صناديق الاقتراع خيانة . صدقوني السجون لا محالة ستسجل فائض لا يمكن تصنفه. و سنعطي خدمة مجانية للمسوؤل المختبي وراء الجدار الشفاف





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- ذئاب في دائرة

الصراحة

Bla bla bla bla... النفاق و النفاق المضاد سيمتكم للأسف الشديد...

في 26 يونيو 2016 الساعة 04 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss