انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 18 أكتوبر 2017 الساعة 09:31


مديريـة التعليم بالـداخلة تبسط مستجدات الموسم الدراسي أمـام وسـائل الإعلام المحلية


الــداخلة24:

 عقـد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم يوم أخس الثلاثـاء ندوة صحفيـة حضرتـها مختلف وسائل الإعلام المحليـة، حيث بسط المدير الإقليمي مجمـوعة من المحـاور قصـد إطـلاع الرأي العـام على المستجدات التي يعرفـها قطـاع التعليم على المستوى الإقليمي.

وتطرق المدير الإقليمي خلال الندورة الى مستجدات الدخول المدرسي المنصرم والذي كــان نـاجحا حسب تعبيـر السيد محمد عليين ، راجعـا بأسباب هذا النجـاح الى الاستعداد المبكر وتسخير جميع الإمكانيات وتظافر الجهـود من أجل انجـاحـه.

ومن جهـة أخرى تنـاولت الندوة محـور المـوارد البشرية من خلال جرد لإحصائيات للأسـاتذة العـاملين على مستوى إقليم واد الذهب، كمـا تم التطرق أيضا الى عمل الوزارة في العنـاية بالفضاء الدرسي وتحسين ظروف استقبال التلاميذ.

وذكر المدير الإقليمي أنه تم تأهيل 20 مؤسسة ابتدائية و 8 مؤسسات إعدادية و6 أخرى تـأهيلية، مضيفـا أنه الى جـانب هذا الأمر توجهت الأكـاديمية الجهوية الى تعزيز وتنويع العرض المدرسي وتجويـده.

ومن جـهة أخرى نوه المدير الإقليمي بمجهـودات الأطر العاملة بالمديرية مذكرا بأن تصنيف الـوزارة بوأ مديرية وادي الذهب المرتبة الأولى وطنيا من حيث تدبير المـوارد البشرية.





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- إذا كان بيتك من زجاج..

إطار

لماذا قامت المديرية بالإقتطاع من رواتب عدة مفتشين محترمين في الجهة.أعتقد أن المديرية أعلنت الحرب وقد حان الوقت لتجني جزاء سياسستها المخزية وتعنتها..
إذا كان بيتك من زجاج ففاحذر ضرب الناس بالحجارة..

في 18 أكتوبر 2017 الساعة 33 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss