انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 28 غشت 2014 الساعة 14:11


هكذا سقطت بائعة هوى تتربص بزبنائها وتخذرهم لتسرق ممتلكاتهم


الداخلة 24 :


تعرض مهاجر مغربي بالديار الفرنسية إلى سرقة مجوهرات بقيمة 35 ألف درهم، ومبلغ مالي قدره 40 ألف درهم داخل منزله بحي الألفة بالدار البيضاء، من طرف خليلته التي استطبها من أحد شوارع البئر الجديد.

وتعود تفاصيل الواقعة الى 10 غشت الحالي، عندما سافر الضحية رفقة زوجته إلى منطقة البئر الجديد وتركها عند أقاربها هناك. وخلال عودته إلى الدار البيضاء، وبمروره بأحد شوارع البئر الجديد جلب معه إحدى العاهرات إلى منزله. و دعا  صديقين له رفقة خليلتين لهما لمجالسته.

 خلال هذه الجلسة الخمرية قامت خليلته المجهولة وأعدت لهم عصير الدلاح وقدمته لهم، وبعد نصف ساعة تقريبا خلدوا إلى النوم ، حيث قامت بالاستيلاء على الذهب والمبلغ المالي وهربت.

وحسب مصدر امني، فالضحية أدلى بأوصاف خليلته، وكذا الملابس التي كانت ترتديها، الى مصالح أمن الحي الحسني التي انتقلت إلى منطقة البئر الجديد، و بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي تم اعتقال المعنية بالأمر، بإحدى الدواوير بمنطقة اثنين اشتوكة ، وأجري تفتيش داخل الكوخ غير انه لن يتم العثور على أي شيء، لكن عند تفتيشها ملابسها الداخلية عثر على خاتمين من الذهب وسلسلة.

 وأضاف المصدر ذاته، ان الجانية تبين أن لديها سوابق في السرقة والمخدرات وسجنت 3 مرات ، واعترفت أنها قامت فعلا بسرقة الضحية وباعت  جزءا من المسروقات إلى صائغ تعرفه. كما اعترفت أنها ارتكبت عددا من الأفعال المماثلة منذ خروجها من المؤسسة السجنية في مستهل السنة الحالية.

وأوضح المصدر نفسه، ان الجانية كانت تستهدف سائقي الشاحنات والسيارات، وتترصدهم، وعند مرافقتهم تدس كميات من الحبوب المهلوسة إما في علب العصير أو في الخمر، لتقوم بسرقتهم.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss